المواضيع

Menu

تعلم النظر في عيون الناس مباشرة

هل كنت تعلم ان النظر في عيون الناس مباشرة  قد يكون صعبا جدا؟ فالكثير من الاشخاص لا يستطيعون فعل ذالك و السبب راجع الى الخجل او الخوف من ردة فعل الاخر.فغالبا ما يشيح الناس ببصرهم مباشرة بعدما تنظر اليهم.لكن فليكن في علمك ان النظر في عيون الناس مباشرة  يعد من صفات الشخص الواثق من نفسه.لذالك فتعلم النظر في عيون الناس مباشرة  يعد امرا مفيدا لتقوية شخصية الشباب او الناس بصفة عامة.
قد يكون النظر في عيون الناس مباشرة امرا مفيدا في تقوية شخصية الانسان،لكنه ايضا يعد من افضل طرق التواصل مع الاخرين بشكل جيد و مريح.كما انه يقوم بتطوير العلاقة بين شخصان معجبان ببعضهما البعض او بين الزوج و زوجته.

النظر في عيون الناس مباشرةاول شيئ قد تود فعله هو ان تريح نفسك،استرخ! فالاسترخاء يساعد في التخلص من التوتر و القلق الناتج عن الظروف التي يعيشها الشخص في حياته اليومية.لذالك فانه قبل الشروع في النظر في اعين الناس يتوجب على الشخص ان يسترخي.

ثاني شيء هو التركيز على عين الشخص الذي تتحدث معه،فتحريك اعينك نحو اليسار و اليمين ثم اعادة النظر الى عيونه يدل على انك غير واثق من نفسك و بانك لا تشعر بالارتياح التام.لكن يجب تجنب التحديق لمدة طويلة فهذا سيشعر الشخص الاخر بعدم الارتياح بالتحدث معك،عندما تنظر في عيون الناس عليك ان لا تشعر بالتوتر و ان تذكر نفسك بانه لا يوجد اي سبب يدعوا للتوتر و بانك تريد فقط انشاء حديث رائع معه من اجل تطوير العلاقة بينكما.
بالرغم من ان الموضوع حول العيون،الا انه لا يجب عليك ان تنسى اهم شيء خلال التحدث مع الاشخاص الاخرين و الذي هو الاصغاء.فلكي تثبت للاخرين بانك تهتم بما يقولون،استمع لهم فعلا عندما يتحدثون،فهذا دليل على انك تهتم بحديثهم.كما انه عندما تقوم بالاصغاء فسوف تقوم بالنظر الى اعين الشخص بطريقة لا شعورية.لا تنسى ايضا ان تبتسم بواسطة اعينك،فهذا يمنح شعورا بالثقة و الراحة التي عادة ما تكون ضرورية من اجل مواصلة الحديث مع الاخرين.

تعد هذه المهارة مهمة جدا من اجل تقوية و تعزيز ثقة الشخص بنفسه،و ليس الكل يستطيع فعل ذالك.لذالك يجب عليك ان تبرز للناس على انك قادر على ذالك.ان كانت لديك تجربة في هذا الامر،قم بمشاركتنا اياه في صندوق التعليقات في الاسفل.

 مصدر الصورة  : accountingweb


انشر الموضوع :

معاذ بن يحي

معاذ هو منشئ و مدير مدونة حياة الشباب، عمره 19 سنة و يقيم بالمغرب و تحديدا بمدينة الناظور. حاليا فانه يدرس الادب الانجليزي في عامه الاول بالجامعة.يحب ان يكتب حول كل المواضيع التي تهم الشباب العربي و تثير اهتمامه، و كذا مشاركة المعلومات المفيدة و القيمة مع الجميع.

هناك 5 تعليقات to ''تعلم النظر في عيون الناس مباشرة"

ADD COMMENT
  1. معلومة بجد مفيدة

    ردحذف
  2. انا اجد مشكلۃ في النظر الی العيون

    ردحذف
  3. الحل مؤقتا يكمن في تفصيل عدسات ببؤبؤ ثابت في مواقع مخصصة لتفصيل عدسات للمكفوفين .. ومع الاستخدام ستطمئن نفسك وتثق ف نفسك وفي تحكمك في نظرك وستجد نفسك تلقائيا استغنيت عن العدسات

    ردحذف

  • لكي تستسعمل الابتسامات اظهار الابتسامات
  • لكي تضيف رمزا استعمل [pre] رمزك هنا [/pre]
  • لكي تضيف صورة استعمل [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لكي تضيف مقطع فيديو من اليوتيب،فقط ادخل رابط الفيديو