المواضيع

Menu

افضل تسريحات شعر للرجال 2014

تختلف تسريحات الشعر و تتعدد كثيرا،ففي زمننا هذا اصبح الشباب يبدعون و يبتكرون تسريحات شعر جديدة.و هنالك ايضا من يقوم بتقلييد تسريحات شعر النجوم الكبار او لاعبي كرة القدم او اي من المشاهير.في بعض الاحيان فان الانسان يريد ان يغير مظهره و ذالك بتغيير تسريحة شعره،لكن من الصعب ايجاد تسريحة شعر تلائم جميع الناس،فكل واحد منا له ذوقه الخاص.في هذه المقالة سوف اقوم بطرح 10 من افضل تسريحات شعر للرجال في سنة 2014.


 

الشعر المتطاير


افضل تسريحات شعر للرجال 2014 التسريحة 1

تسريحة الشعر المتطاير هي تسريحة عصرية و تتلائم مع شباب هذا الجيل بحيث تظيف لمسة انيقة و مثالية.تتناسب اكثر مع اصحاب الشعر المتوسط او الطويل نسبيا مع حلق جوانب الرأس.

تسريحة الشعر المنظمة

افضل تسريحات شعر للرجال 2014 التسريحة 2

في الواقع فان هذه التسريحة تعتبر من بين انجح و افضل تسريحات الشعر بحيث ان عددا كبيرا من الفنانين الكبار و المغنيين اصبحوا يستعملونها و ذالك لانها منظمة جدا و تخلف انطباعا جيدا.

الجانب الواحد

افضل تسريحات شعر للرجال 2014 التسريحة 3

انيقة،جيدة و بسيطة جدا بحيث ان كل الاشخاص باستطاعتهم استعمالها سواء كان شعرهم طويلا،قصيرا او متوسطا.كل ما عليك فعله هو مشط الشعر باتجاه جانب واحد،اما جهة اليمين او اليسار.

التسريحة الكلاسيكية

افضل تسريحات شعر للرجال 2014 التسريحة 4



هذه تسريحة شعر جيدة و نظيفة و لا تحتاج مجهودا كبيرا،كما لا تتطلب اي منتوجات شعر كالجل او الكريم.فكل ما عليك فعله هو تنظيم شعرك و جعله كما في الصورة اعلاه.

تسريحة الشعر المنظمة ( نحو جانب واحد )

افضل تسريحات شعر للرجال 2014 التسريحة 5

تعتبر تسريحة لابأس بها و تكون اكثر فعالية ان كانت مصحوبة ببعض اللحية،و ذالك لانها تضيف لمسة سحرية لمظهرك و تجعلك تبدوا شخصا قويا و واثقا بنفسه.
اقرأ : كيف تكون واثقا بنفسك؟

التسريحة المبتكرة

افضل تسريحات شعر للرجال 2014 التسريحة 6

تسريحة لابأس بها لكن و حسب رأيي الخاص فانا اظن انه مبالغ فيها كثيرا،فجوانب الرأس قد حلقت بشكل مختلف على شكل طبقتين و اما بالنسبة لسطح الرأس فهو مثالي جدا للشباب.

التسريحة العادية

افضل تسريحات شعر للرجال 2014 التسريحة 7

الامر الجميل في هذه التسريحة هو انها ليست مكلفة او متعبة،فكل ما عليك فعله هو حلق رأسك كما في الصورة و ترك بعض اللحية لتنموا.لكن بالرغم من بساطتها فانها تبقى تسريحة جذابة.



الشعر العشوائي القصير

افضل تسريحات شعر للرجال 2014 التسريحة 8



تسريحة جذابة،انيقة و تضيف لمسة رائعة لشخصيتك حيث انها تتسم بالبساطة و الجاذبية اللازمة لجعل الناس من حولك معجبين بك.و بتسريحة شعرك.

التسريحة الكلاسيكية المعاصرة

افضل تسريحات شعر للرجال 2014 التسريحة 9

صراحة فانها المفضلة لدي،وذالك لانها انيقة جدا و بسيطة.كما انها مثالية و تتناسب مع الشباب في جميع الاعمار و البلدان.

الشعر العشوائي العادي

افضل تسريحات شعر للرجال 2014 التسريحة 10

تسريحة رائعة و مبتكرة.تتميز بكونها تختلف من شخص لاخر لانها عشوائية.فكل ما عليك فعله هو تمشيط شعرك بطريقة عشوائية نحو الاعلى و نحو الامام ايضا.و كل شخص يحصل على نتيجة مختفة عن الاخرين.

كلمات اخيرة:
هذه كانت لائحتي لافضل التسريحات الخاصة بالرجال سنة 2014،و انا شخصيا افضل التسريحة رقم 9 و رقم 2.

اي تسريحة تفضل ؟

انشر الموضوع :

الاقسام :

معاذ بن يحي

معاذ هو منشئ و مدير مدونة حياة الشباب، عمره 19 سنة و يقيم بالمغرب و تحديدا بمدينة الناظور. حاليا فانه يدرس الادب الانجليزي في عامه الاول بالجامعة.يحب ان يكتب حول كل المواضيع التي تهم الشباب العربي و تثير اهتمامه، و كذا مشاركة المعلومات المفيدة و القيمة مع الجميع.

هناك 4 تعليقات to ''افضل تسريحات شعر للرجال 2014"

ADD COMMENT
  1. اعجبتني التسريحة 1

    ردحذف
  2. رائع =)) =)) =)) هذه افضل تسريحات شعر رأيتها في حياتي و الله اعجبتني خاصة انها للرجال فقط فالكثير من المنتديات يضعون صور لتسريحات شعر الرجال و النساء معا و هذا امر مزعج جدا =D>

    ردحذف
  3. تسريحات شعر للرجال اكثر من رائعة! شكرا على الطرح.

    ردحذف

  • لكي تستسعمل الابتسامات اظهار الابتسامات
  • لكي تضيف رمزا استعمل [pre] رمزك هنا [/pre]
  • لكي تضيف صورة استعمل [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لكي تضيف مقطع فيديو من اليوتيب،فقط ادخل رابط الفيديو